الدوري الانجليزي

 مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم.

مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

شاهد المباراة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على ملعب لندن الأوليمبي الشهر الماضي.

يتطلع السيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى مواصلة تألقه والفوز بالمباراة الثالثة على التوالي بعد الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء وعلى إبسويتش تاون بأربعة أهداف مقابل هدف.

 مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم.

بينما يتطلع السيتيزنز لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب لندن الأوليمبي الذي سيستضيف المباراة بين مانشستر سيتي ووست هام في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان مانشستر سيتي قد فاز على تشيلسي 2-0 في الجولة الأولى من افتتاحية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم فاز على إبسويتش تاون بنتيجة 4-0 في الجولة الثانية.

أما وست هام، فقد استهل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بالهزيمة على ملعبه أمام أستون فيلا بهدفين دون رد، لكنه تدارك الموقف في الجولة الثانية أمام كريستال بالاس، وفاز بثنائية نظيفة.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى