اخبار كورةاخبار مصرموعد المباريات

موعد مباراة مصر والراس الأخضر

موعد مباراة مصر والراس الأخضر

تجذب القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر اهتمام جمهور الفراعنة بشكل كبير حيث يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للانطلاق في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي ستقام في المغرب ويخوض الفريق مباراة صعبة مساء اليوم الجمعة ضد نظيره من الرأس الأخضر مما يجعل متابعة القنوات الناقلة ذات أهمية خاصة للمشجعين.

موعد مباراة مصر والراس الأخضر

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا هو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي ويترقب الجمهور المصري المباراة بشغف حيث سيحضرون بكثافة لدعم المنتخب الوطني في بداية مشواره القاري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

مجموعة قنوات beIN Sports هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، لذا ستبث مباراة مصر ضد الرأس الأخضر عبر قناة beIN Sports HD 2 ويقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق المخضرم علي محمد علي مما يضيف مزيداً من الإثارة على اللقاء.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري

تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح

تصريحات حسام حسن قبل مباراة منتخب مصر

في تصريحاته قبل المباراة أكد حسام حسن أن المنتخب الوطني جاهز لمواجهة الرأس الأخضر وأن الهدف هو تحقيق أول 3 نقاط في مشوار التصفيات الإفريقية وأضاف العميد أن الفريق يهدف للوصول إلى نهائيات البطولة ثم السعي لحصد اللقب القاري الغائب عن الفراعنة منذ بطولة أمم إفريقيا في أنجولا 2010.

وأوضح حسام حسن: “درسنا منتخب كاب فيردي بشكل جيد وهو فريق منظم وقوي ويضم عدد من اللاعبين المحترفين لكننا منتخب مصر أحد أكبر الفرق في إفريقيا ولا نخشَ أي منافس بفضل الدعم الكبير من جماهيرنا سننجح في عبور مرحلة البدايات ونذهب إلى بتسوانا بثقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى